سامسونج تُعلن عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab A 2016 مع قلم S Pen


كشفت شركة سامسونج اليوم عن نسخة 2016 من حاسبها اللوحي المتوسّط Galaxy Tab A، والذي يُقدم مواصفات جذابة حقًا بالرغم من كونه يُعتبر متوسّطًا مقارنة بسلسلة Tab S.
يأتي الجهاز بشاشة عالية الوضوح بدقة 1200×1920 بيكسل من قياس 10.1 إنش، وهو يعمل بمعالج Exynos 7870 ثماني النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية .
نقطة الجذب الرئيسية في هذا الجهاز هو امتلاكه لنفس قلم S Pen الأخير والحديث المتوفر مع هاتف Galaxy Note 7 بنفس الميزات البرمجية الجديدة .
تتضمن بقية الميزات 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر MicroSD، وهو يعمل ببطارية بسعة 7300 ميلي أمبير ويتوفر بنسخة داعمة لاتصال LTE، الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2 ميغابيكسل .
هناك الكثير ممن كانوا يستخدمون حاسبًا لوحيًا جديدًا يدعم S Pen، وهو ما قدمته لهم سامسونج الآن، لكن حاليًا قد يكون على هؤلاء الانتظار قليلًا قبل الحصول عليه لأن الإعلان عنه تم في كوريا الجنوبية فقط ولا معلومات بعد عن موعد توفره عالميًا، بالنسبة للسعر فمن المتوقع أن يبدأ من حوالي 440 دولار في كوريا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق