LEGO تطلق شبكة إجتماعية للأطفال



تحظى LEGO بشعبية كبيرة إلى درجة الجنون في جميع أنحاء العالم سواءً كانوا كباراً أو صغار ، و مع ذلك في حين أن البالغين لديهم بالفعل الكثير من الأماكن على الإنترنت لمناقشة حبهم لـ LEGO بينما الأطفال يتركون خارجاً و لذلك أطلقت LEGO شبكة إجتماعية خاصة للأطفال تدعى ليجو لايف LEGO Life .
ليجو لايف هي عبارة عن شبكة إجتماعية جديدة تهدف حصراً على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 سنة عاماً و ما قبل ، و هذا هو ما تماماً عكس الفيسبوك و الشبكات الإجتماعية الأخرى و التي تتطلب من المستخدمين أن تكون أعمارهم ما بين 13 عام و أكثر .

الفكرة الأساسية ل"ليجو لايف" هي السماح للأطفال بمشاركة حبهم لليجو مع غيرها من الشباب مثل التفكير، تحقيقاً لهذه الغاية يمكنهم نشر الصور التي تعد من إبداعات ليجو، متابعة مستخدمين آخرين، التعليق بإستخدام رمز ليجو تعبيري مخصص، كما سيكون هناك أيضاً تحديات صادرة لتجنب الوقوع في الملل .



تأمل ليجو من أن ليجو لايف ستكون مساحة آمنة للأطفال حيث يتم تعيين اسم مستخدم عشوائي  للمستخدمين عند الإشتراك كما أنه لا يسمح بمشاركة أية معلومات شخصية، و في الوقت نفسه تكون خاضعة للإشراف الكامل للمحتوى و التعليقات من قبل مجموعة من الفلاتر مع الأناس الحقيقيين أيضاً .
LEGO Life متاحة الآن لأجهزة الأندرويد و كذلك iOS في كلٍ من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، الدينمارك، أستراليا، و سويسرا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق