يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة Myst على هاتفك الذكي


لعبة الألغاز الكلاسيكية Myst أصبحت الآن متاحة على الأندرويد، سيكون هذا الإسم مألوفاً لدى أشخاص فوق سنٍ معين في حين أن أي شخص دون سن الـ 25 سوف يتسائل عما أكتبه الآن.
Myst هي لعبة مغامرات رسومية تتطلب منك حل الألغاز و التقدم من خلال اللعبة، تم إصدارها في الأساس على أقراص الـCD منذ عام 1993 مما ساعد على زيادة شعبية هذه التكنولوجيا، حيث أنها تباع الآن بكمياتٍ ضخمة مما يجعلها أكبر لعبة حاسوب مبيعاً حتى أن إجتازتها لعبة The Sims في عام 2002 .
كان هناك عدد من النتائج و الفوائد الجانبية التي صدرت منذ ذلك الحين، و لكن Myst الأصلية تعد مطلق كلاسيكي من هذا النوع الذي لا يزال يلعبها تماماً حتى هذا اليوم، و هو أمر جيد كما نرى الآن أنه تم إصدارها على الأندرويد باسم realMyst .


بطريقة خارقة جاءت تحت إسم realMyst و هو المنفذ الذي جاءت فيه نتيجة الشراكة بين Cyan المطور الأصلي للعبة و Noodlecake، الأستوديو المحمول مسؤول عن مغامرة ألتو .
تعد اللعبة الأصلية محبوبة لدى العديد، و فقط مع بعض الميزات الحديثة التي أضيفت من أجل تحقيق ذلك حتى الآن، كما أنه هناك ضوابط لمس بالنسبة للمبتدئين و هناك أيضاً دليل مضمن في حال ما واجهتك مشكلةٍ ما .
يمكنك تحميل realMyst للأندرويد من جوجل بلاي بسعر فقط 6.99$ و هي صفقة حقيقية للحصول على قطعة من تاريخ الألعاب، و إن كنت تفضل لعب Myst على الآيفون أو الآيباد فإنها متاحة أيضاً للتحميل من متجر آبل بنفس السعر .

هناك تعليق واحد: